بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
أغسطس 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  حسب الرسول مبارك في السبت مايو 16, 2009 5:37 am

الاخوه سمار المنتدي السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته وان شاء الله تكونو ا بخير وصحه جيده
غبنا وجينا زي ما قال مصعب مافي زول اتقدم علينا مع وجود بعض التطور في التصميم جزاء الله القايمين علي الامر خيرا لكن المساهمات قلت مع ازيداد عدد الاعضا ء من 140 الي 196 في فتره الثلاثه اشهر مزيدا من الاهتمام في الكم والكيف والسلام عليكم مره اخري
avatar
حسب الرسول مبارك
فضي
فضي

عدد الرسائل : 330
العمر : 42
العمل/الترفيه : محام
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  ود الدقناوي في السبت مايو 16, 2009 9:17 am

حمدا لله على سلامتك وعودا حميد لمنتداك والبركة الشفناك طيب
avatar
ود الدقناوي
فضي
فضي

عدد الرسائل : 350
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  Admin في السبت مايو 16, 2009 10:51 am

يا جنابو
دايرين صورة جديدة
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 484
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bshagra.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  عبدالحى الضو في الإثنين مايو 18, 2009 2:53 am

الاستاذ ضعف وحارجع تانى للحجم الطبيعى بس انتظرو بعد 30/6
avatar
عبدالحى الضو
ذهبي
ذهبي

عدد الرسائل : 563
العمر : 37
الموقع : Blu Nile State
العمل/الترفيه : lead.Sales Supervisor
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  حسب الرسول مبارك في الإثنين سبتمبر 28, 2009 1:26 pm

يا عبد الحي جيناكم اللياقه فل والحمد لله تمارين الرمله بتين
avatar
حسب الرسول مبارك
فضي
فضي

عدد الرسائل : 330
العمر : 42
العمل/الترفيه : محام
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  قاسم ابراهيم في الإثنين سبتمبر 28, 2009 2:37 pm

حمد الف على السلامة ياجنابو
فاقدنك في المنتدى في الفترة الماضية انت وعبد الحي كاربينو
اها ياعبد الحي الكهربا كيف
جاءت
ماجاءت
جاءت
ماجاءت
جاءت
ماجاءت
جاءت
ماجاءت
بالمناسبة ود النيل وين ياجماعة
انشاء الله بكون لقا ليهو حاجة في العيد
انا يا ودالنيل اذا ما لقيت عندى ليك ...................




تتغالطو زي الجماعة
وكل عام والجميع بخير
avatar
قاسم ابراهيم
فضي
فضي

عدد الرسائل : 361
العمر : 44
الموقع : الرياض العليا شارع الثلاثين
العمل/الترفيه : الرياض
المزاج : الحمد لله رائق
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  النحلة في الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:10 pm

الحمد لله على السلامة يا أخ حسب الرسول
وما عرفنا القدمو قدم خير منو أنت ولا مولود بدر الدين وأنا بقول شكلو أنت علشان جمعت الأحزاب كلهم وبدر الدين كان فوق البيعة

والباقين مصعب و ودالنيل ......هربو من يوم موضوع التجميل ........علشان كلامهم كان ما جميل

وربنا يرجعهم من غير قال وقيل

تقبلو مروري


إن أخاك من واساك
avatar
النحلة
فضي
فضي

عدد الرسائل : 202
العمر : 36
الموقع : المدينة المنورة
المزاج : في قمة السعادة
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سمار المنتدي ســــــــــــــــلام

مُساهمة  حسب الرسول مبارك في الأربعاء أكتوبر 07, 2009 1:55 pm

الله يسلمكم والخير ليس علي قدوم الواردين فقط كما يقول المثل العربي فا الخير في مساهماتكم اخي قاسم واختي بنت السعوديه لا اريد ان اقول الزول السمح الفات الكبار والقدرو ولكن مساهمتكم توضح ذالك
avatar
حسب الرسول مبارك
فضي
فضي

عدد الرسائل : 330
العمر : 42
العمل/الترفيه : محام
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى