بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
أغسطس 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

المريخ خطر بمن حضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  عمر حمد محمد الامين في السبت أبريل 18, 2009 2:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم على محمد وعلى اله وسلم
هذه الابيات التى قاله الشاعر الكبير السر قدور في المريخ اهديها لكل مريخاب المنتدى بمناسبه فوز الذعيم على كمبالا بهدف ايداهور

* صدق شاعر المريخ السر قدور الفحل حين قال: يا حلوة قومي اتكلمي.. جربي الأغاني الحلوة في يوم الفرح واترنمي.. واتبسمي.. وعلى البنات اتقرضمي.. الليلة مريخك طلع.. دخل المجال العالمي.. مريخنا شال اسم البلد.. ومعاهو للأمجاد صعد.. دخل المعارك بي جلد.. جلد الأعادي.. وما انجلد.. (يوغندا) شاهدت الأسود.. ما خافوا صيحات الحشود.. جابوا النصر وصدقوا الوعد.. مريخنا معروف من زمان.. أمجاده تب ما ليها حد.. وكاساتو من عهداً قديم ما ليها عد.. والليلة جاب كأس الأمم.. عز ورفع البلد.. نسمع زغاريد الطرب.. مريخنا يا رمح اللهب.. من بدري تاريخك عجب.. ولعبك عجب.. وفنك عجب.. وعلينا تمجيدك وجب.. كتبت تاريخك وتاريخ البلد.. أفريقي في لوح الدهب
avatar
عمر حمد محمد الامين

عدد الرسائل : 53
العمر : 25
الموقع : الخرطوم -الخرطوم 3
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  الدفعلابى في السبت أبريل 18, 2009 8:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم. اللهم صلى وسلم على الرسول (ص) اخى عمر لك الشكر والتقدير والف مليوووووووووووون مبرووووووووووووووووك للمريخ والسودااااااااااااان .
avatar
الدفعلابى

عدد الرسائل : 61
العمر : 47
الموقع : ksa
المزاج : صافى
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  يحيى المك في السبت أبريل 18, 2009 8:09 am

حبوب فاتحة الشهية:

الفوز خارج الأرض هو مفتاح الحصول على البطولة وخطوة كبيرة نحو التأهل لدور المجموعات ، وفوز المريخ خارج الأرض خير مثال بحسم التأهل لأن المفترض على الساعي للصدارة ونيل كـأس بطولة دوري الابطال الافريقية أن يفوز بكل المباريات على ملعبه ، ومن الطبيعي ان يبدى جمهور المريخ بصفة خاصة والشعب السوداني بصفة عامة سعادتهم بالفوز الذي حققه المريخ خارج أرضه على فريق كمبالا سيتي مؤكدا أن هذا الانتصار سيعطي للاعبيه دفعة قوية في مباراة الرد بامدرمان وجميع مبارياتهم الخارجية بدوري أبطال أفريقيا لذا وجب ان نتناول حبوب فاتحة الشهية ونتمناها بطولة مريخية هلالية افريقية خالصة.

لقاء مصيري‏:

الكل يعلم بان الهلال يخوض يوم الاحد القادم لقاءً مصيرياً على ارض ملعب الانغوليين امام منتخب اول اغسطس الطامح لانتزاع بطاقة الترشح لدور المجموعات ، و مهمة الهلال ستكون في غاية الصعوبة كون الفريق الانغولى استعاد توازنه في اللقاء الاخير امام كانون ياوندي و تمكن من الفوز خارج ارضه و الفريق يلعب بأريحية كبيرة خارج ميدانه بدليل المباراة الاخيرة لذا وجب على الهلال حسم هذه الجولة منذ بدايتها و جمع اول ثلاث نقاط ، وترشحه لدور المجموعات تبدو كبيرة كونه سيلعب اللقاء الاخير له على ارضه و بين جماهيره لهذا يتوجب على الهلال الفوز او التعادل السلبي او الايجابي بارض الخصم ان اراد الاستمرار في المنافسة لان الخسارة امام اول اغسطس بهدفين او اكثر تجعل المهمة اكثر صعوبة عند مباراة الرد لكن كرة القدم تبقى احتمالاتها قائمة وواردة في كل الاتجاهات.‏

تصحيح الاخطاء‏:

المدرب البرازيلي دوسانتوس مطالب بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق امام تامبو نايسي و العمل على تلافيها لان ضياع نقاط اللقاء تعني قرب نهاية الحلم و التفاؤل الذي عاشه الجمهور الهلالى بعد ان توفرت للفريق الكثير من العوامل المساعدة على النجاح على كل المستويات و الاتجاهات و الكرة الان اصبحت في مرمى اللاعبين انفسهم و هم مطالبين بتغيير الصورة التي عادة ما يظهروا بها في المباريات الخارجية من جانب نتيجة المباراة وتغيير هذا المفهوم مثل ما حدث بالامس مع المريخ و حصد نقاط لقاء اول اغسطس من اجل جماهيرها التي تناكف بقية الجماهير بالعرض و النتيجة معاً.‏

امكانية التعويض‏:

من جانب اخر اود ان اذكر جماهير الهلال بانه اذا خسر الهلال فى مباراة الاولى امام اول اغسطس لا قدر الله فان امكانية التعويض ليست بمستحيلة من اجل الاستمرار في المنافسة والتأهل لدور المجموعات كون الهلال يلعب مباراته الثانية على ارضه و بين جماهيره و هذه ميزة تصب في مصلحته و لاعبي الهلال يملكون الكثير من القدرات و المهارات التي تجعل نقاط المباراة في متناول اليد ، رغم ان هذه الجولة (الذهاب)لن تحدد نتائجها هوية الفريق المتأهل لدور المجموعات لأن الفوز بنتيجة الجولتين هو وحدة الذي يضمن التأهل دون النظر إلى نتيجة المباراة الخارجية ومع كل هذا يبقى الأمل كبيراً بهمة رجال الهلال وكادره الفني والاداري الذي اعتاد على تجاوز كل الصعوبات وهذا ما نرجو تحقيقه على أرض المستطيل الأخضر يوم الاحد القادم.‏



نظرة تحليلية للمباراة:

الهلال وفى ثاني لقاء له بدوري أبطال افريقيا بعد تجاوزة لفريق بطل جزيرة رينيون تامبو نايسي حيث كان من المتوقع له مقابلة فريق كانون ياوندي الكمروني ولكن شاءت الاقدار بخروجة اثر تعادله مع فريق أول اغسطس الانغولى المنافس الحالي لفريق الهلال بنتيجة الذهاب والاياب واحد صفر لكل فريق والتي حسمت بركلات الترجيح لصالح أول اغسطس خمسة الى اربعة ومن هذا المنطلق بدأ فريق الهلال للاعداد الحقيقي لمباراة الخصم الانغولي ، فريق أول اغسطس صاعد بقوة فى هذه البطولة ولكن مهما كان ليس بحجم الفريق الكمروني كانون ياوندي وان كان من الفرق المتميزة بانغولا والمتطورة كتطور الكرة الانغولية لذا يجب ان يوضع له الف حساب.
وبالرجوع الى الفريقين ضمن مشاركاتهما فى هذه البطولة نجد ان الهلال هو الافضل خلال السنوات الماضية بحكم مشاركته ضمن فرق المجموعات ومن الثمانية الكبار لهذه البطولة لذلك نعول على فريق الاهلال بتخطي هذا الفريق وتأهله الى دوري المجموعات انشاء الله.


وعادة ما يلعب فريق الهلال فى البطولات الافريقية بطريقة مختلفة عن مباريات الدوري المحلى لذا لا يمكن القياس لمستوي اللاعبين من خلال مشاركاتهم بالدوري المحلي وخير دليل على ذلك تدني مستوي اللياقة فى الدوري المحلي فى الجزء الاخير من الشوط الثاني مقارنة مع ثباتها فى المواجهة الافريقية الاخيرة وان كان هذا المعدل يتراوح نسبياً بعامل التعب والارهاق وطبيعة الاحوال الجوية هذا على مستوي الفريق اما على مستوي اللعيبة فنجد بعض الاستقرار لمعظم اللاعبين مثل امبيلي المشارك لاول مرة فى هذه البطوله مع فريق الهلال وهيثم مصطفي المتألق يوماً بعد يوم واللاعب الصاعد بقوة مدثر كاريكا الذي اثبت وجودة ضمن التشكلية وفرض نفسه على المدرب دوسانتوس وسيف مساوي المتزن فى ادائه ولا ننسي النسر النيجيري امولادي المتطور فى ادائه مع الهلال خلال الفترة الاخيرة وصاحب العكسية التي أهلت الهلال لدور الستة عشر من قدم كابتن الفريق هيثم مصطفي حيث صرحت جميع الصحف بجزيرة رينيون بان النيجيري امولادي صاحب الخبرة الافريقية وقائد الفريق هم من قادوا الهلال للصعود الى دور الستة عشر ، رغم ذلك هنالك بعض اللاعبين يتقلب مستواهم من التميز الواضح والشديد بين اللاعبين وتدني مستواهم الى الوسط او مادون الوسط كالاعب مهند الطاهر وكواريزما وعمار مرق ، وكما اسلفت سابقاً فالهلال يلعب بطرقة مختلفة تماماً عند المواجهات الافريقية فتجد الاستبسال والصمود والتضحية والغيرة على الشعار وسمعة الفريق دولياً تلعب دور مهم جداَ عكس المقابلات المحلية.

اما بخصوص التشكيلة المثالية فهي واضحة عند الهلال بجانب التغيرات التي تحدث عند الدقيقة 65 من زمن المباراة هذا ان لم يحدث تغيير مفاجي بداعي الاصابة لا قدر الله فحراسة المرمي تكون للدعيع بجانب ديمبا ومرق وامولادي فى الدفاع مع انضمام حمودة او مساوي ، وخط الوسط نجد علاء الدين وعمر بخيت مع مهند الطاهر وهيثم مصطفي وان كنت اتوقع مشاركة سولي شريف فى هذه المباراة كعنصر مفاجئة للفريق الانغولي، اما الهجوم فكاريكا مع امبيلي هما الارجح لبداية المباراة .

رغم ان الفريق الأنغولى لن يكون سهلا فى ملعبه قياسا بما قدمه من مستوى فى مبارياته مع فريق كانون ياوندي الا انني اتمنى ان تكون رغبة ابناء الهلال أقوى فى هذه المباراة حتى يتجاوزوا منافسهم فى ارضه وذلك لعامل الخبرة وكيفية التعامل فى مثل هذه البطولات ويعودوا الى ارض الوطن منتصرين ليلعبوا بكل هدؤ واطمئنان على تجاوزة وقطف ورقة الترشح الى دوري المجموعات معيدين لنا ذكرياتهم الجميله مع ذات البطولة فى الاعوام السابقة والتى وصولو فيها الى الدور نصف النهائى.
لن يكون فريق اول اغسطس الأنغولى منافسا سهلا فى ملعبه وامام جماهيره تماماً مثل ما حدث مع فريق الاتحاد الليبي فى العام الماضي رغم هزيمتة من كانون ياوندي فى بطولة هذ العام فى ملعبة ، حيث تقدم فى الشوط الأول بهدف مقابل لاشىء ، وفى الشوط الثانى عزز تقدمه بهدف ثان قبل ان يحقق الأتحاد هدفه الثمين عن طريق محمد زعبيه لينتهى اللقاء بتفوق اول اغسطس بهدفين لهدف وحينها تأهل الأتحاد وفقا لقاعدة احتساب الهدف فى ملعب المنافس فى حالة التعادل بهدفين.

عموماً جميع التكهنات مرتبطة بعامل التحضير النفسي للفريقين وعزم وجهد اللاعبين على تحقيق النصر داخل المستطيل الاخضر بعيداً عن كل القراءات بجانب الاحوال الجوية وتوفيق المدربين فى التغيرات التي تحدث اثناء المباراة ووفقاً لهذه القراءه اذا خرج الهلال بالتعادل الايجابي او السلبي فهو مكسب كبير عند لقاء الاياب بامدرمان وان كنا نتمني له النصر فى هذه المباراة مثل ما حدث مع رفيق دربه فى هذه البطولة فريق المريخ حتي نسعد بصعود الفريقين الى دور المجموعات وتصبح الفرحة فرحتين.

يحيى المك

عدد الرسائل : 7
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  عمر حمد محمد الامين في السبت أبريل 18, 2009 9:02 am

شكرا الاخ يحي المك على التحليل الرائع والله بطريقتك دى حا تطير ناس الرشيد بدوي عبيد وعبد الرحمن عبد الرسول
avatar
عمر حمد محمد الامين

عدد الرسائل : 53
العمر : 25
الموقع : الخرطوم -الخرطوم 3
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد للمريخ حضر

مُساهمة  Administrator في الأحد أبريل 19, 2009 11:49 am

نتمنا للمريخ الفوز في كل مبارة
لاكن في الاخر انحنا اسيادكم كدي انتو اوصلو للوصل
ليهو الـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






طرب

_________________
ورب صدفتةً خير من الف ميعاد
avatar
Administrator

عدد الرسائل : 66
العمر : 31
الموقع : السعودية.ksa
العمل/الترفيه : شبكات-صيانة
المزاج : الحمد لله علي كل حال
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  الجيلانى التوم في الإثنين أبريل 20, 2009 4:42 am

مرحب بيك يا ابن الخال يحيى عبد اللة المك فى منتدى وطنك الثانى البشاقرة شرق وزى ماقال الاخ عمر تحليلاتك ثرة وجميلة ومليانة وأول مرة اعرف انك هلالابى مع اختيارك للون الاحمر فى الكتابة الظاهر عليك قلبك مايل !!وانا بنصحك عشان ما تعمل لنفسك ضغط وسكرى شوف قلبك المايل واتبع الاحمر الوهاج....
اخوتى فى المنتدى الما بعرف يحيى الاسم بالكامل
يحيى عبد اللة المك انس من السروراب غرب يعمل بالسعودية الرياض الرجل حقيقة نشيط جدا وهو القايم على ادارة منتدى منطقة السروراب ويحب جدا العمل العام نتمنى ان نستعين بيهو

ولكم جزيل الشكر

الجيلانى التوم

عدد الرسائل : 24
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  عمر حمد محمد الامين في الإثنين أبريل 20, 2009 10:16 am

ياadminsiratorالحققو الهلال شنو ياها الطيش فى مجموعتو الموسم السابق والله لو كان دا البتقصدو نحن مستغنين عنو ليكم
avatar
عمر حمد محمد الامين

عدد الرسائل : 53
العمر : 25
الموقع : الخرطوم -الخرطوم 3
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  Administrator في الإثنين أبريل 20, 2009 10:21 am

إنتو ياها الكنفودرالية العاملين نفسكم فالحين فيها
وبعد دا ما عملتو فيها شي
لاكن علي العموم انحنا برضو اسيادكم

_________________
ورب صدفتةً خير من الف ميعاد
avatar
Administrator

عدد الرسائل : 66
العمر : 31
الموقع : السعودية.ksa
العمل/الترفيه : شبكات-صيانة
المزاج : الحمد لله علي كل حال
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  عمر حمد محمد الامين في الإثنين أبريل 20, 2009 12:45 pm

الكونفدراليه دى احسن لينا من ما نجى الطيش ونحنا سنتين فى الكونفدراليه مره حصلنا الفاينل ومره تانى المجموعه انتو حصلتو وين ياها طيشكم دى والسياده دى الا على روحكم
avatar
عمر حمد محمد الامين

عدد الرسائل : 53
العمر : 25
الموقع : الخرطوم -الخرطوم 3
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الريخ خطر بمن حضر

مُساهمة  Administrator في الثلاثاء أبريل 21, 2009 7:05 am

السد العالي علاها
الهادي صيام غير إتجاها
صديق منزول إتحمي واداها
هاشم نط وجلاها
فتش في الشبكة وما لقاها

اسمع
.
.
.
.
.
.
.
.لاكن!!!!







.
.
.
انحنا برضوا اسيادكم

_________________
ورب صدفتةً خير من الف ميعاد
avatar
Administrator

عدد الرسائل : 66
العمر : 31
الموقع : السعودية.ksa
العمل/الترفيه : شبكات-صيانة
المزاج : الحمد لله علي كل حال
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى