بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

تعادل غير مفاجى للاعلام الزرقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعادل غير مفاجى للاعلام الزرقاء

مُساهمة  عبدالحى الضو في السبت أكتوبر 25, 2008 3:52 am

تعادل امس فريق الاتحاد مدنى والحمام المدروخ ما قلنا ميت عشان الضرب على الميت حرام
اها يا الهلالاب تتعادلو مع الاتحاد تغلبو المريخ
عاد دا اسمو كلام دا غلاط ساى والله
احبطونا قبل الديربى القرب
يا قرش ما هى الاسباب التى ادت الى تعادل فريق الهلال امس وكانت قريبة لخسارتة لولا رعونة مهاجمى الاتحاد بعد انفراد كامل مرتين بالمعز


عدل سابقا من قبل karbino في الإثنين أكتوبر 27, 2008 6:01 am عدل 1 مرات
avatar
عبدالحى الضو
ذهبي
ذهبي

عدد الرسائل : 563
العمر : 38
الموقع : Blu Nile State
العمل/الترفيه : lead.Sales Supervisor
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد:

مُساهمة  huzyfa في الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:16 am

اولا نقول هاردلك لفريق الاتحاد لانو ضيع ثلاثة نقاط مضمونات من فريق اصبح من الارشيف وحقو الاساسيين بتاعنو يودهم التحف القومي للاثار.
واسباب الهزيمة
1/ انو الناس ديل عندهم مشكلة في اعمار اللعيبة زي ما قال ريكاردو بقو حبوبات وعجايز ورواكيب ساي(يعني ريتشارد دا فاضل ليهو يجي متكل علي عكازعديل كدا ويدخل الميدان)
2/ الناس ديل سمعو نصيحة ريكاردو وقالو للديبة تلعب لينا الشفع والديبة ما كضب جاب ناس الكنبة كلهم والوحد لقي نفسو جوة الميدان قبل مايسخن , مايتقلبو كيف
3/ اسامة التعاون الجاب قون في روحو كانت فايتة عليهم انو سمو اسامة التعاون لية.
وفي اسباب كتيرة ماعايزين نقولا مراعاة لشعور الناس العيانين.
لكن يوم 17 /11 الجاي كان لعبتو بالكبار ولا الشفع الله يرحمكم بي رحمتو.
والظاهر المرة دي سوف نشهد تتويج المريخ بالممتاز من بورتسودان.
avatar
huzyfa
فضي
فضي

عدد الرسائل : 232
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعادل غير مفاجى للاعلام الزرقاء

مُساهمة  حسب الرسول مبارك في الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:47 am

يا كاربينو لكل جواد كبوه والكل يخطي والرابح هو من يستفيد من اخطاه العام السابق المريخ متفم علي الهلال بسبع نقاط وجاء الهلال وفاز بالكاس وحولكم للوصافه وزي ما بقول المثل العربي الجياد الاصيله بتجي في اللفه والكيشه قدموا والحقو زي ما بقول المثل الدارجي ووالوصافه محمداكم محمداكم
avatar
حسب الرسول مبارك
فضي
فضي

عدد الرسائل : 330
العمر : 42
العمل/الترفيه : محام
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعادل غير مفاجى للاعلام الزرقاء

مُساهمة  عبدالحى الضو في الإثنين أكتوبر 27, 2008 5:59 am

يا حسبو ياتو لفة الجاية الفة كانت فى مدنى خلاص دا لو الحظ ساعدكم ومرقتو من حى العرب
انت يا استاذ الهلالاب كلهم مدسين المارقك شنو ما حذروك هسه فى غيرك قاعد اكتب المنتدى كلة هلالاب لكن عاقلين
ابو اكتبو لانهم عارفين
الحى الله والدائم الله
الهلال عايز لية 3 سنة حتى ابقى فريق
avatar
عبدالحى الضو
ذهبي
ذهبي

عدد الرسائل : 563
العمر : 38
الموقع : Blu Nile State
العمل/الترفيه : lead.Sales Supervisor
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى