بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
مايو 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  البادرابى في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 12:17 pm

حببت اطرح عليكم قضيه او موضوع لاخذا ارائكن وانطباعاتكن الا وهو

السكن مع الزوج في بيت العائلة(بيت اهله) هل يؤثر على الاستقرار ؟؟

منذ سنوات مضت كان من الطبيعي أن تسكن الزوجه مع والدة زوجها في منزل

واحد بل كانت تسعد الزوجة بهذا ويسود بينهما كل الود والحب والتعاون

أما الآن فعادة ما تحلم العروس ببيت الزوجية المستقل

الذي يضمها وحدها مع شريك حياتها لتكون هي صاحبة الأمر

والبعض يرفضن العيش في بيت العائله ينسقن وراء حلم الاستقلالية

متذرعات بالمثل القائل : كن بعيداً تصبح حبيباً

عزيزاتي هل تقبلن السكن في بيت عائلة زوجك ؟؟

ام تفضلن الاستقلالية في بيت خاص لكِ ؟؟!!

وان كان زوجك وحيد والديه واكبر عائلته ماذا ستفعلين ؟؟



لك أيها الزوج :-

هل تفضل ان تسكن في بيت خاص لك وحدك ؟؟

وتستقل بحياتك بعيد عن امك وابوك واخوانك ام تفضل العيش في بيت العائلة ؟؟

واذا كنت وحيد والديك وزوجتك تريد الاستقلال بمنزلها الخاص ماذا ستفعل ؟؟


.بانتظار أرائكم حول السكن مع أهل الزوج ونواحيه السلبية والإيجابيه
البادرابى
البادرابى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 180
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  ود الدقناوي في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:39 pm

مشكور أخي البادرابي على الطرح والموضوع الذي تسبب في طلاق بعض أخواتنا وبناتنا.

على كل حال أنا في رائي بمشي بالمثل البيقول (( البعد محنة )).

أما بنسبة للحالات الاستثنائية يجب على الزوج والزوجة مراعاتها مثل ((إحتياج الوالدين للرعاية خاصة كبار السن)).


تخريمة : بالمناسبة يا شباب البادرابي ده أخوي في الرضاعة وأتشرف بذلك.
ود الدقناوي
ود الدقناوي
فضي
فضي

عدد الرسائل : 350
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  قاسم ابراهيم في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 3:23 pm

طبعا يا جماعة الزول ما بحس بي العيشة وحلاوتها الا لمن يسكن في بيتو
تنوم جيعان تنوم شبعان ما تنوم احسن من بيتك مافي
والله دا راي وانا متاكد انو راي معظم الناس
وزي ما قال الجماعة البعد محنة
قاسم ابراهيم
قاسم ابراهيم
فضي
فضي

عدد الرسائل : 361
العمر : 45
الموقع : الرياض العليا شارع الثلاثين
العمل/الترفيه : الرياض
المزاج : الحمد لله رائق
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  البادرابى في الخميس أكتوبر 01, 2009 3:00 am

ود الدقناوى وابوصهيب مشكورين على المرور وحيويين دائما دمتم اهل واحبه وحفظكم الله
البادرابى
البادرابى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 180
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  النحلة في السبت أكتوبر 03, 2009 10:51 am

أنا مع قول عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما قال : (مروا ذوي القرابات أن يتزاوروا ولا يتجاوروا)

لتسلم جميع الأطراف من قال وقيل

بارك الله فيك أخي البادرابي على هذا الموضوع

دمت سالما
النحلة
النحلة
فضي
فضي

عدد الرسائل : 202
العمر : 38
الموقع : المدينة المنورة
المزاج : في قمة السعادة
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  البادرابى في السبت أكتوبر 03, 2009 12:14 pm

مشكورة بنت السعودية على المرور واهلنا قالو البعد ولا البلاد ام سعد ( بكسر السين ) خليكم بعيد بنت السعودية عن الاهل تعيشو فى سعادة
البادرابى
البادرابى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 180
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  فقدابى في السبت أكتوبر 03, 2009 4:31 pm

البادرابى
تحيه طيبه
بت السعوديه شافت صورة الغنمايه وعلقت عليها بطبيعة الباديه
الدقناوى شاف الصخيل بيرضع فى امو وقال انت اخوه فى الرضاعه
انا بقول بقول والفقدابى عندو قصه قديمه مع القواله ............
لي شنو الجفاء والبعد ؟ اذا كان متاح لى او الظروف مساعده فى السكن مع الوالدين انا شايف ذلك اجمل
لان المشاكل موجوده حتى فى البعد عن الاسره فى السكن
المشاكل موجوده حتى ونحن فى الغربه بعيدين عن سكن الوالدين والبلد عامه
رايك شنو فى مشاكل الناس الساكنين بعيد عن الوالدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تخررررررررررريمه ----- الغربه ما فى بعد المسااااااااااااااااااااافا

-------- الغربه فى المطره البتنزل وتطرد الناس من ضفافا
فقدابى

فقدابى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 268
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  البادرابى في الأحد أكتوبر 04, 2009 1:47 am

فقدابى شكرا على المرور وتحياتى ليك 0000000000الزول اكان ساكن مع زوجته لوحدهما كويس يعنى اكان ناولوك بكس يكون مافى زول شافك احسن ليك كدا 00000000000دمت بخير
البادرابى
البادرابى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 180
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  البطحانيه في الأحد أكتوبر 04, 2009 11:41 am

والله بصراحة أفضل السكن بعيد عن أهل الزوج أو الزوجه
مو عشان المشاكل وما الى, ولكن لأني بحب الإستقلاليه

تقبل مروري
البطحانيه
البطحانيه
برونز
برونز

عدد الرسائل : 104
العمر : 28
الموقع : جدة
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقان ع الآخر....!
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Empty رد: السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول

مُساهمة  اسماعيل مصطفى بابكر في الأحد أكتوبر 04, 2009 4:09 pm

هو الواحد لو ما بنا
السكن مع اهل الزوج ... بين الرفض والقبول Image

المعرس ليها شنو
وبعدين لوكانت عايزة تزور اهلها طبعا انا ماحارفض ليها لانو حق من حقوقة
لكن في ناس بيمنعو زوجاتم انو مايمشو لي اهلم ودة غلط
تقبل مروري
اسماعيل مصطفى بابكر
اسماعيل مصطفى بابكر

عدد الرسائل : 76
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى