بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

شكر وتقدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شكر وتقدير

مُساهمة  فقدابى في الأحد سبتمبر 27, 2009 6:14 pm

المثل العامى بيقول
-------- البل بقودوها بى هاديها ----- بمعنى الابل او النوق او الجمال لابد ان يكون من بينها هادى او دليل تنقاد به ويتبعه جميع القطيع

وهنا نحن فى هذا المنتدى اذ نسجل صوت شكر وعرفان الى كل الاخوه من جيل الوسط الذين ما تاخرو علينا لحظه ومنذ بدايات افتتاح هذا الصرح البشاقراوى العظيم على يد الجيل الحديث اوالجديد 0
التحيه لك اخى ( ابو هاله ) الاخ / عبدالحميد التوم
االتحيه لك اخى ( البادرابى ) الاخ / امين احمد العبيد
التحيه لك اخى ( ابو يحى ) الاخ / الدرديرى ابراهيم
هؤلاء الاخوه من جيل الوسط الذين كانت لهم بصمات واضحه فى نهضت البشاقره وهم كثر ولكن البعض الاخر بخل علينا بالتواصل معنا عبرهذا المنتدى على الاقل وبالرقم من توفر كل الظروف لهم بذلك ولكن بخلو وتناسو
---------- وللاوطان فى دم كل حر يد سلفت ودين مستحق ----------
ونحن نشكر الاخوه الذين معا الان ونعتبرهم دليلنا وغدوتنا اذ نناشد كل من لم يشاركنا بالكلمه والراى والدعم المادى والمعنوى من جيل الوسط ان يسارع بالانضمام الينا فنحن فى اشدالحوجة اليكم من اى وقت مضى
حتى تتواصل الاجيال , فالملاحظ ( الان ) فى البشاقره يوجد شيوخ يحملون اللواء اكل الدهرعليهم وشرب ويوجد شباب حديثى العهد ولا يوجد جيل الوسط
اكرر الشكر مرة اخرى للاخوه المشاركين معنا فى هذا المنتدى وادعوا بقية العقد الفريد الاسراع بالانضمام الينا وارشادنا والاستفاده من خبراتهم واسهاماتهم فى جميع مجالات الحياة
تخرررررررررريمه ---بالله عليكم كيف نربط بين جيل 0العبيد الطيب وعبدالحى الضو وحذيفه ادريس والفاتح الطيب وجيل الاعمام 0بابكر حسن ورحمةالله يوسف وطلحه حمد 0

مرحبتين بمداخلاتكم

فقدابى

فقدابى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 268
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد:

مُساهمة  huzyfa في الإثنين سبتمبر 28, 2009 1:35 am

نثمن حديث الاخ فقدابي بان الثلاثي المزكور هو ركازة هذا المنتدي بمشاركاتهم الفاعلة والهادفة والبعيدة عن المهاترات لما يتميزون بة من ثقل في المجتمع وحلقة وصل بين جيلين .
فلهم التحية والتقدير وربنا يرد غربتهم.
avatar
huzyfa
فضي
فضي

عدد الرسائل : 232
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى