بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
أغسطس 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

(7 up ) بنكهة المريخ 777777

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

(7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  Boka في الخميس ديسمبر 25, 2008 3:37 pm

تعرض اليوم زعيم الكرة السودانية وسيدها وحامل لواءها الاوحد في البطولة
العربية الي هزيمة تاريخية من الوحدات الاردني (الوصيف)بلغت
سبعة اهداف مقابل 4 في لقاء الاياب بعمان الذي كان مهزلة في حق للكرة
السودانية وولجت شباك حارس المريخ المفدي بمساعدة دفاع (شارع اتجاه واحد)
اهداف اقل ماتوصف به رعناء علما بان هذه النتيجة لم يتوقع هااكثر المتشائمين
اوالحاقدين علي المريخ
وكان اعلام المريخ يوعدنا بانتصار مدوي رغم الصعوبات التي نتوقع ان تكون
شماعة الهزيمة غداً في الجرايد الحمراء التي تركت فريقها الايام الماضية
وتفننت في السخرية من انسحاب الهلال
هذه الهزيمة حتماً ستؤثرعلي مسيرة المريخ في المستقبل القريب وربما تنسف
استقرار النادي ونشوته القائمة علي ازمة الهلال وسيكتشف المريخاب السراب
الذي كانوا يركضون خلفه من اخلال ادعاءتهم بقوة فريقهم ووصوله للعالمية
كلام جادي :
ماذكرناه ليس من باب الشماتة يامريخاب ولكن احساسنا بالالم كسودانيين لماعرضنا
لها المريخ من مزلة ومهانة امام الاردنيين وهو الذي دفعنا لمثل هذا الحديث
تخريمة:
كنت زعلان شديد من انسحاب الهلال لكن سازعل اكثر بعد هذه الهزيمة التاريخية
لانها ستعطي ادارة الهلال مبررا للدفاع عن انسحابها المخجل
ولنا عودة بعد نشرب السفن آب دا ياعبد الحي الضو

_________________
عندى شوق لى نيلنا والاهل والحلة
bokhari habib Alla abbas
avatar
Boka
فضي
فضي

عدد الرسائل : 239
العمر : 41
الموقع : http://boka-bashagra.blogspot.com
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boka-bashagra.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  Boka في الجمعة ديسمبر 26, 2008 1:32 pm

الليلة قالوا في الجزارات اي حاجة بي (سبعة) لحم , شحم فول تمر هندي
خضار,كمونية فواكه برسيم اي حاجة بس انت ادفع (سبعة )وكمان مامهم (سبعة)
جنيه ولا(سبعة) قروش المهم الدفع فقط يشتمل علي الرقم (سبعة) لكن ماعرفنا لي
شنو اي حاجة بي( سبعة) يكون تيمناً بايام الاسبوع ولا رمي الجمرات (العقبة)
او ممكن يكون السبب عشان السلم السباعي لكن ناس الجزارات علاقتهم شنو
بالموسيقي؟طيب يكون الموضوع عندو علاقة باابو السباع ولاسبع البرمبة
ياخ دا كلو كلام جايط وملفق بس لكن انا ملاحظ انو في رابط بين الكلام دا كلو تلقي
(سبعة) مكررة سبعة (وحدات )اقصد سبعة مرات ياخ برضو ماعرفت يااخ اقول
ليك باختصار كان في فريق كورة كان اسمو الوصيف لكن بقو يقولوا ليهو ابو السباع
والباقي اسالو منو ناس السيد النعيم وعلي ود ايوك وايوب وعبد الحي الضو وحذيفة
تسبيعة اقصد تخريمة:
وين حذيفة يااخوانا ؟ليهو اكتر من اسبوع ماظهر داير اعزمو سفن آب لكن خايف عبد الحي
الضو يزعل يفتكروه شئ تاني
حقو يالسبعاب اقصد يالوصيفاب تشيلو رقم سبعة دا من فنايلكم وتقسموه علي وحدات تدو منها اكرم 3
وحدات والشغيل وحدة واحدة والزومة وحدة واحدة وسفاري وحدة وحدة ومزمل وحدة واحدة لكن كبيرة شوية
بتكونو كرهتو اي حاجة فيها الرقم (7)

_________________
عندى شوق لى نيلنا والاهل والحلة
bokhari habib Alla abbas
avatar
Boka
فضي
فضي

عدد الرسائل : 239
العمر : 41
الموقع : http://boka-bashagra.blogspot.com
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boka-bashagra.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  عبدالحى الضو في الجمعة ديسمبر 26, 2008 3:57 pm

لا ننكر ان الهزيمة ثقيلة علينا ويتحمل وزرها الجهاز الفنى للمريخ
بعد ان تعادل المريخ 3/3 كان لابد ان يحافظ الجهاز الفنى عليها وان يلعب بالمرتداد ودى ما عايزة اجتهاد
لكن نفول شنو فى مازدا
على العموم استفاد المريخ من هذة التجربة وكان وخصوصا كلنا كنا نتباهى بالمريخ مشجع ولاعب وجهاز فنى
وبعد كل ذالك كان الفرق هدف واحد اى المريخ ادخل 7 اهداف والوحدات 8 اهداف
كما كانت درجة الحرارة المنخفضة والموية الما ذى موية انيمبا سبب داعم الى خروج المبارة بهذة النتيجة
وعموما كدة احسن من الانسحاب وغياهب الضباب التى قام بها البعض وسقط عن الاخرين
فهل ياترى سوف يفعلها الهلال بالانسحاب من الابطال ايضا ام سنرى المهزلة وتسكت الهلالاب
فريق ماعندو اى شئ ويفرح عندما ينهزم المريخ دى بتحلكم يا هلالاب
تيمك صــــــــــــــاح يا صلاح
avatar
عبدالحى الضو
ذهبي
ذهبي

عدد الرسائل : 563
العمر : 37
الموقع : Blu Nile State
العمل/الترفيه : lead.Sales Supervisor
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هزائم الهلال الثقيلة

مُساهمة  عبدالحى الضو في الأحد ديسمبر 28, 2008 2:37 pm

الهزائم التى تعرض لها فريق الهلال هى
خسر بنتيجة 5/0 امام فريق الرجاء المغربى مرتين
وخسر بنتيجة 5/0 امام الترجى التونسى مرتين ايضا
وخسر بنتيجة 6/0 امام الترجى
وخسر بنتيجة 7/2 امام المقاولين العرب
وخسر بنتيجة 9/1 امام الهونفيد المجرى

وخسر بنتيجة 5/0امام الفيصل الاردنى
وخسر بنتيجة 5/1 امام شباب بلوزداد الجزائرى
على صعيد الخسارة المحلية فقد خسر الهلال امام الموردة فى نهائى كاس بلدية ام درمان
2/7
والله البشوفكم فرحتو بالسبعة دى اقول غير 2 او 3 اهداف ما قاعدين تتقلبو
اذهبو فانتم الطلقاء
avatar
عبدالحى الضو
ذهبي
ذهبي

عدد الرسائل : 563
العمر : 37
الموقع : Blu Nile State
العمل/الترفيه : lead.Sales Supervisor
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  Boka في الإثنين ديسمبر 29, 2008 6:27 am

اقراء الانجازات دي ياعبد الحي لحدي ما اجيب ليك فضائكم قريباً
منقول (صلاح التوم - قوون)
لا يوجد شئ ممغس المريخاب غير متوالية الهلال بعدم الخسارة في استاده في 116 مباراة رسمية محلية ودولية في الدوري الممتاز وكأس السودان والبطولات الافريقية والعربية وتصبح 117 مباراة اذا اضفنا اليها مباراة في البطولة المشتركة تعادل فيها الهلال مع الموردةصفر/صفر يوم الجمعة 12/11/8002 فهذا الانجاز غير المسبوق عالمياً بعيد عن قدرات المريخ الذي تخصص الهلال منذ عام 1996 بهزيمته للمريخ في استاد المريخ في الدوري الممتاز بالكسر المبكر لاي انجاز من هذا النوع يحلم به المريخاب ولذلك يحاول اعلام المريخ تبخيس توالي الهلال وتبدو محاولته ضعيفة وركيكه وتنم عن حقد دفين وبعد عن المنطق يثير الرثاء ·
ونحب ان ننبه الى ان انجاز الهلال ينقسم الى عدد من المتواليات كل واحدة مستقلة بمفردها وتمثل اعجازاً قائماً بذاته وتتجمع كلها لتمثل الاعجاز الاعظم الذي يباهي به الهلال العالم والاندية العالمية وغير مقصود به المريخ التعيس أو المريخاب التعبانين ونقول هذا الكلام حتى لا يتعبوا انفسهم ويشغلوا عقولهم بالحديث عن متوالية الهلال لما بعد المائة مباراة عملاً بالمثل القائل : شهراً ما عندك فيهو نفقة ما تعد ايامو ·· وشعراً ما عندك ليهو رقبة لا تتجادل حول مقاسه ·
ما حدث بهزيمة الهلال 1/2 يوم الخميس 18/12/2008 من وفاق سطيف الجزائري في البطولة العربية باستاد الهلال أوقف المتوالية الكبرى والشاملة والمتعددة في عدم خسارة 116 مباراة على التوالي جامعة لاربع بطولات محلية ودولية بما في ذلك البطولة العربية و117 مباراة اذا اضفنا عدم خسارة الهلال باستاده في البطولة المشتركة من الموردة ·· كما أوقف المتوالية الخاصة بالبطولة العربية في عدم الخسارة في سبع مباريات المباراة الاولى فاز بها الهلال باستاد الهلال على اهلى اليمن 3/صفر يوم 14/6/2000 والمباراة الأخيرة فاز بها الهلال باستاد الهلال على المجد السوري 3/2 يوم الاثنين 17/9/2007
ما عدا ذلك فان متوالية الهلال في الدوري الممتاز لم تكسر بل قائمة تعذب اعلام التعصب المريخي وتمشي حثيثاً نحو المئوية وقد وصلت الى 76 مباراة على التوالي في الدوري الممتاز باستاد الهلال لم يخسرها الهلال بدأت يوم الخميس 3/10/2002 بفوز الهلال على الميرغني 4/1 ووصلت الرقم 76 يوم الاثنين 17/11/2008 بتعادل الهلال مع المريخ 1/1 ستة اعوام بالتمام والكمال لم يخسر الهلال في استاده في الدوري الممتاز اية مباراة وقد احرز الهلال في متوالية الدوري الممتاز باستاده 253 هدفاً في 76 مباراة بمتوسط 3.5 هدف في المباراة الواحدة وعليه 72 هدفاً وقد ادى 21 مباراة على التوالي دون ان يدخل مرماه اي هدف من مباراة المريخ صفر/صفر يوم الثلاثاء 9/9/ 2003 الى مباراة شمبات 3/صفر يوم السبت 27 /2/ 2005 ·
أيضاً متوالية الهلال في البطولة الافريقية لم تكسر وهي اقوى من البطولة العربية التي يلعب فيها فريق من السعودية اسمه >الحزم< هل سمع به احد؟ شخصياً اعرف >الحزم التقنية< وهو اصطلاح زراعي ادخله البروف قنيف عندما كان وزيرا للزراعة لكن لأول مرة اسمع بفريق اسمه الحزم في السعودية أو غيرها وقد خسر صفر/2 من الفيصلي الاردني ·متوالية الهلال في البطولة الافريقية القوية لا تزال قائمة ووصلت الى 82 مباراة على التوالي دون خسارة بدأت بعد خسارة الهلال من الزمالك صفر/1 باستاد الهلال يوم الثلاثاء 3 /4/ 2001 وفوز الهلال على النجم الساحلي 2/1 يوم 17 /3/ 2002 ووصلت حتى التعادل 2/2 مع مازيمبي الكنغولي يوم الجمعة 19 /9/ 2008 فلا تفرحوا كثيراً ايها المريخاب فمتواليات الهلال التي ليس لديكم مثلها لا تزال موجودة في الساحة وقد كسرت اضعفها أما اقواها محلياً ودولياً في البطولات الاولى والكبرى ·العجب في امر هؤلاء المريخاب ان المريخ لا علاقة له البتة في كسر متوالية الهلال الكبرى فهي بدأت بعد فوز الموردة وليس المريخ على الهلال في استاد الهلال في الدوري الممتاز بهدف نور الدين عنتر يوم الاثنين 26 /8/ 2002 وانتهت بفوز وفاق سطيف وليس المريخ على الهلال في استاد الهلال في البطولة العربية 2/1 يوم الخميس 81/ 12 /2008 ·هناك متوالية هلالية تزحف نحو الرقم مائة وهي خاصة بالمباريات الدورية الرسمية المحلية وتفاصيلها كالآتي :
76 مباراة على التوالي في الدوري الممتاز ·61 مباراة على التوالي في كأس السودان ·الاجمالي 38 مباراة على التوالي لعبها الهلال باستاده دون خسارة في الدوري الممتاز وكاس السودان معاً ·· واذا اضفنا اليها مباراة اخرى في البطولة المشتركة تصبح 48 مباراة ·الارقام لا تكذب ولا تتجمل ولكن اعلام المريخ هو الذي يكذب فيكشف عن قبحه ولا تنفع كل مساحيق ومكياجات نجوم ونجمات هوليود وبوليود لتجعله جميلاً ·

_________________
عندى شوق لى نيلنا والاهل والحلة
bokhari habib Alla abbas
avatar
Boka
فضي
فضي

عدد الرسائل : 239
العمر : 41
الموقع : http://boka-bashagra.blogspot.com
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boka-bashagra.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  مصعب معطى في الإثنين ديسمبر 29, 2008 11:07 am

يابوكا عبد الحى فيها كم حرف
غايتو السفن اب دا تانى غيرو تب مابنشرب
آل على راى ود عبد الماجد اول مرة اشوف لى واحد يمشى الاردن معافى يجى مريض
هسى عليك الله التاريخ بقول الانسحاب والا بقول اكبر هزيمة تاريخية للفرق السودانية باسم فريق صابرين
يالله بى وشكم كسروا لينا الارقام القياسية دى
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
مصعب معطى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 210
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  الحمدى في الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 9:40 am

على رايك يامصعب :
النصيحة ليك يالله السبعة دى رفم قياسى والمشكلة لمن المريخ كان مبشتن ماكان بياخد سبعة ياخدها هسى
والا شنو يالسبيعاب
تخريمتك يابخارى :
ياوصيف يارايق

الحمدى

عدد الرسائل : 39
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : صافي
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  Boka في الثلاثاء يناير 06, 2009 3:09 am

زي ماوعدتك ياعبد الحي هاك دي الدفعة الاولي
من سلسلة فضائح المريخ من خمسة ولي فوق
1956/٨/١٨
الهلال 6 المريخ 1 .. ودية
ام درمان
------------
١٩٥٨/١/٣٠
الرستاد اليوغسلافي 5 المريخ 1 ودية
الخرطوم
------------
١٩٥٨/٥/٤
الهلال 6 المريخ 1 ..كأس بلدية ام درمان
الخرطوم
------------
١٩٥٨/١٢/٧
اوكرانيا السوفيتي 5 المريخ 3.. ودية
الخرطوم
------------
١٩٥٩/١/٢٧
تاتران التشكي 5 المريخ 1 ودية
الخرطوم
------------
١٩٥٩/٢/١٥
القوات المصرية 5 المريخ 2 ودية
الخرطوم
------------
١٩٦٥/٢/١٤
الزمالك 5 المريخ 1 ودية
الخرطوم
------------
١٩٦٩/١/١٠
سان جورج الاثيوبي 9 المريخ 1 ودية
اديس
------------
١٩٩٣/١١/١٤
اب اليمني 6 المريخ 5 البطولة العربية
الرياض
------------
١٩٩٣/٩/19
الاهلي المصري 5 المريخ 1 .. كأس الكؤوس
الجبل الاخضر
------------
٢٠٠٠/٤/١٣
سان لويز جزيرة نيون 5 المريخ صفر بطولة الاندية الافريقة
جزيرة نيون
------------
٢٠٠٠/١٢/١١
الهلال السعودي 5 المريخ صفر .. البطولة العربية
الرياض
------------
٢٠٠١/١٢/١٨
الاهلي السعودي 5 المريخ صفر .. البطولة العربية
جدة
------------
٢٠٠٢/٢/٢٥
الاولمبي ارخستان 5 المريخ صفر ...ودية
العين - ابو ظبي
------------
٢٠٠٣/٤/١٣
كانون ياوندي 5 المريخ صفر .. كأس الكؤوس الافريقية
ياوندي
-------------
٢٠٠٨/١٢/٢٥
الوحدات الاردني 7 المريخ 4 .. البطولة العربية الموحدة
عمان
.-------------

_________________
عندى شوق لى نيلنا والاهل والحلة
bokhari habib Alla abbas
avatar
Boka
فضي
فضي

عدد الرسائل : 239
العمر : 41
الموقع : http://boka-bashagra.blogspot.com
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boka-bashagra.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  الرومانسي في الثلاثاء يناير 06, 2009 3:46 am

التحية لكل الاعضاء بعد الغيبة ( وانشاء الله تكون اخر غيبة)...................
اسمعو ياهلالاب البيقرا كلامكم يقول يارب توريني فريقكم........انتو حداشر لاعب ماعندكم ......
اوفي الحقيقية انو في فريق ..........طبعا عارفنو منو وللمساعدة(اسم برنامج خليجي)...واذا ماعرفتو(مهندس صفعة اقصد(صفقة) طمبل.....
مغلوبين في ارضكم ........ ومنسحبين ( اقصد جارين )..وكمان معاكم فصاحة....
ورئيسكم فاضحنا في القنوات الخارجية يحلف في القسم ( نحن مصدقين انو ماقصر واستورد احسن ماسورة في تاريخ الكورة السودانية .. بس دي مادايرة ليها حليفة)..........
واسي جاب ليكم ماسورة تانية صناعة برازيلية صدت وعمرها الافتراضي انتهى ....
معقولة بس الزول دا من مواليد سنة 80 ياخ دا اكبر من العجب.
انا الزول من شفتا رشاقتو وخفتو واستعراضو في الميدان وشعيراتو ديل عرفتو ماسورة.......
النعيم الصحافة عندو شعر طلع ماسورة البركاوي عندو شعر طلع ماسورة انقيدي عندو شعر طلع ماسورة وافياني عندو شعيرات (دا كبيرهم الذي علمهم المسورة(من ماسورةوعلى وزن مفعلة) )..............
انتو ماشفتو الشعر عند علاء الزهرة(كاكا العرب)...........
.. الجري دا ماحقي ****حقي المشنقة والمدفع اب سكلي...........
كرهتونا الموية والمواسير.............
التقول مصنع حديد.....والا الهيئة القومية للمياه........انتو ماتعاينو للحلة دي كل يوم موية مافي......
وكمان جنكم انسحاب.............. انتو ماتعادو اسرائيل دي........
avatar
الرومانسي

عدد الرسائل : 70
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  مصعب معطى في الثلاثاء يناير 06, 2009 5:46 am

شكيتك لى منو يابخارى
الناس ديل بعد ما سبيعاب بقت تسيعاب
وبعدين الزول دا مالو ممغوس كدة الاحصائية دى انت يا بوكا جبتها من راسك ماكلو مثبت والتاريخ مابنسى انكم اول فريق فى العالم كبتنو يشيل الكورة ويطلع بيها قبل المباراة ماتنتهى ولن ينسى انكم اخذتم كاس المجاعة (سيكافا)بعد ان فتكتم باحد الصحفيين التنزانيين ام كاس مانديلا بيضة الديك فيكفى انكم قد فزتم به بركلات الترجيح من فريق غايتو انا لليوم لم اسمع به ولا ادرى ان كان قد تحول الى جمعية تعاونية ام لا
المصيبة الكبيرة الصهاينة ديل كلو مايطيروا ليهم من بطولة (طيران معاه فضيحة)اتذكروا لينا تانى كاسهم داك ونحن زمان شلناهو وماعارف شنو ,يعنى دايرين تقنعونا انكم مادايرين تانى ,لا بالله
وبعدين انتو مالكم ومال مواسيرنا انشاءالله تدفق ,ليكم سبعة يوم ساكتين كنا بنتمنى تفتحو قدومكم دا الحدفكم هسى علينا شنو
avatar
مصعب معطى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 210
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  عبدالحى الضو في الثلاثاء يناير 06, 2009 12:46 pm

يا بوكا انت هسة عملت شنو
انتو التسعة دخلت شباكم والمشكلة الكبيرة لاعندكم ماضى لا حاضر
فصيحين ساى والله شينة تشجعو ليكم فى فريق تعبان فريق الرملة احسن منو
انا ما عارف البجبر الناس على التعاسة دى طوالى عائشين على امل
وصلاح ادريس اغش فيكم ساى وجابت ليها حليفة لكن لو ما حلف الجماهير كانت كتلتو
استقيل يا ثقيل بدل تيمك صاح يا صلاح
ضع دائرة حول الاجابة الصحيحة
أـ يا تيمكم ما صاح ب ـ يا جمهوركم ما مرتاح ج ـ يا ما تمام صلاح د ـ كل ما ذكر صحيح
* الجرى دا ما حقى
شوف عينى جريتو جرى السواد
كسرتو شوك الكداد قايلنو قصب البلاد
يا انت بتعرف الكداد
الارباب والانسحاب
هلال المقبرة بقى مسخرة
قال ما عندى لعيبة امشى بيهم دا كلام يا انت كان عارفين كدة كان ودينا فريق الرملة
avatar
عبدالحى الضو
ذهبي
ذهبي

عدد الرسائل : 563
العمر : 37
الموقع : Blu Nile State
العمل/الترفيه : lead.Sales Supervisor
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  مصعب معطى في الأربعاء يناير 07, 2009 3:48 am

قالها المريخاب :
الله يسترنا من كوارثنا دا...............
اما امولادى .....زح منو غادى...........
دامبا وسامبا
سادومبا البسو الكاكومبا (الكاكومبا دا شنو)
avatar
مصعب معطى
فضي
فضي

عدد الرسائل : 210
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  Boka في الخميس يناير 08, 2009 1:15 pm

مراحب بالاحباب وبالوصيفاب
خذلتني يالرومانسي كنت قايلك اكبر من كدا
طلعت وصيفابي ولسانك طويل كمان منو
العوض وليهو العوض علي العموم حمد لله
علي السلامة لمن اقبل عليك الا تقوم جاري
ياعبد الحي بطل مكابرة وفصاحة الاحصائية
دي مفروض تقنعك انك اقل من وصيف
وان عدتم عدن
ياصعوبي (مصعب)
الجماعة مكابرين لكن نحن وراهم والزمن طويل
وبطولة الابطال قريبة نشوفهم في التمهيدي مع
انهم 32 سنة مااتجاوزوه
ولنا عودة

_________________
عندى شوق لى نيلنا والاهل والحلة
bokhari habib Alla abbas
avatar
Boka
فضي
فضي

عدد الرسائل : 239
العمر : 41
الموقع : http://boka-bashagra.blogspot.com
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boka-bashagra.blogspot.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (7 up ) بنكهة المريخ 777777

مُساهمة  الرومانسي في السبت يناير 10, 2009 5:45 am

عاطر التحايا لك الحبيب بن الحبيب boka.........
لو الخاطر سرح عنك تاكد انو راح ليك وهوم في ربا الاحلام قريب منك..............
ام بحصوص الوصيفاب (انت ماعارف انو اللقب دا حقكم ) ولو سأت راعي الضان في اقصى سهول البطانة عن وصيف البلد منو حيقول ليك طبعا (ابو الهل) بعد مامرق بخفي (الطريفي) هذا العام وخفي الطريفي ديل (كاس سوداني ) وكاس(المرحوم) لزوم التذكير وكدة ...........
اما حكاية اقبل عليك الا تجري دي كدي خلينا منها (لو انا مامتعود علي الجري) والجري دا ماحقي .... ولو سألت بائعة شاي في احدى ازقة السوق العربي عن الجنيات الجرو ديل منو ؟؟؟؟حتقول ليك ديل مااولاد صلاح(القسام).............
اخيرا ليك اف سلام وسلم لي علي (حفياني قالوا جاكم هناك).........
وكان حيين بنتلاقى.................
avatar
الرومانسي

عدد الرسائل : 70
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى