بشاقرة نفر
المواضيع الأخيرة
» منأشدة للاحياء المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل

» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل

» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان

» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة

» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد

» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد

» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج

» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am

البشاقرة والانتخابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البشاقرة والانتخابات

مُساهمة  عبد الوهاب الخليل الصديق في الإثنين مارس 08, 2010 6:23 am

الاخوة اعضاء المنتدى . السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ولو انها متاخرة جدا التهانى الحارة لكم على هدا الجهد الكبير والعمل العظيم واتمنى ان يعود على مدينتنا الحبيبة باخير والنماء والتى تستحق منا كل الاهتمام والرفعة لانها اهل لهما . اخوتى احيكم جميعا واشكر القائمين على امر هذا المنتدى. اخوتى يعيش السودان هذة الايام مخاضا حقيقيا وتحولا ديمقراطى اوسع تصاحبة بلاشك استحقاقات وكلنا يعلم اهمية البشاقرة على كافة مستويات الاقتراع لما لها من وزن وكثافة سكانية وتاثير جغرافى كبير يدركة تماما كل من يقدم نفسه لهذه الانتخابات الا انها وللاسف ظلت تقدم دعمها بلا مقابل طيلة العهود السابقه ومع احترامى للكل الا اننى لم اجد فيهم من كان اهل لذلك الدعم لان ليس منهم من قدم ولو اليسير لهذه المدينه وان جل المنشات الخدميه والتعليميه والدينيه بها كانت بجهد مخلص ومقدر من ابنائها الذين اتوا من رحمها والامثله على ذلك كثيره منها المدرسه الصناعيه والتى كانت نتيجه لجهد ابنها صغيرون عبدالله بمساعدة صهره المرحوم محى الدبن وهبى مدير التعليم الفنى فى ذلك الوقت.وفى مجال الخدمات كان امدادها بالكهرباء بجهد خرافى من فلذات كبدها المغتربين فى ذلك الزمان النضر وكذلك المركز الصحى هذا قضلا عن مساهمات عدد من الابناء مسلم محمد عبدالقيوم عبدالعزيز نايل واخرهم مامون عبدالمطلب ابراهيم. فعليكم اخوتى وابنائى مثقفى وشباب البشاقرة اداء دوركم على اكمل وجه بحسن الاختيار وتفعيل المشاركه. خصوصا وانتم تعلمون بساطة وكرم كبارنا فى السابق والتى حالت دون استفادة مدينتنا بما قدمت من دعم بينما حصل عليه من هم دونها وانطبق عليها المثل القائل الخيل تجقلب والشكر لى حماد ولا اقول عن جهل منهم ولكنه كرم فى غير محله يضاف الى ما كانت تقدمه لجاننا الشعبيه فى الدفع بثلاجات وتلفزيونات وجميع انواع الاجهزه لمجلس محلى لايليق ان تتبع له مدينتنا ناهيك عن ما يقدمه له مسئولينا
لكم الشكرولنا عوده
 

عبد الوهاب الخليل الصديق

عدد الرسائل : 1
العمر : 57
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البشاقرة والانتخابات

مُساهمة  الدنقلاوي في الإثنين مارس 08, 2010 9:33 am

حياك الله يا خال ومرحب بيك في منتداك وكلامك 100% ومشاركة موفقة جدا نتمنى من الاعضاء ابداء آراهم فيها .
avatar
الدنقلاوي

عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

البشاقره والانتخابات

مُساهمة  الدفعلابى في الإثنين مارس 08, 2010 11:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحب بيك يا ابواحمد
ولك الشكر على هذا التنوير الجميل
وياريت تواصل بكل ما تحملهو من هموم قريتنا البشاقره
avatar
الدفعلابى

عدد الرسائل : 61
العمر : 47
الموقع : ksa
المزاج : صافى
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البشاقرة والانتخابات

مُساهمة  hossainalshami في السبت سبتمبر 11, 2010 7:50 am

الاخ عبد الوهاب الخليل كلامك مئه بالمئه وربنا يوفق الجميع لخدمة البلد
الدفعلاب قايلنها دى الغابا
الشامى حسين الشامى

hossainalshami

عدد الرسائل : 8
العمر : 54
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى