المواضيع الأخيرة
بحـث
أبريل 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 |
8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 |
15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 |
22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 |
29 | 30 |
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 400 بتاريخ الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:41 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عبدالحى الضو | ||||
Admin | ||||
قاسم ابراهيم | ||||
ود الدقناوي | ||||
حسب الرسول مبارك | ||||
فقدابى | ||||
Boka | ||||
huzyfa | ||||
مصعب معطى | ||||
النحلة |
من اسرار اسماء الحسنى
+3
قاسم ابراهيم
ود الدقناوي
ابوعاقلة حسن حمزة العالى
7 مشترك
بشاقرة نفر :: الفئة الأولى :: اقسام المنتدي :: قمير شلولة
صفحة 1 من اصل 1
من اسرار اسماء الحسنى
قال الله تعالى فى محكم تنزيلة ( ولله الاسماء الحسنى فادعـــــوه بها 00000 ) سورةالاعراف الاية (180)
وقال صل الله عليه وسلم (ان لله تسعة وتسعون اسما من احصاها دخل الجنة )
ان من سرار الخفية فى اسماء الله وصفاته وافعاله ان نتخلق بها فى معاملاتنا اليومية بالتحلى والانطباع
ترجمة واقعية فى مجتمعنا بالمعاملة الفاضلة الحسنة فيما بيننا
الرحمن الرحيم تلبسنا صفة الرحمة والتراحم
الحليم الكريم صفة تمن علينا بالكرم والحلم
العفو الغفور الغفار تجود بالتسامح فيما بيننا
الغنى الحكيم صفة الحكمة فى تصرفاتنا
الرقيب الشهيد صفة الاحسان تعبد الله كانك تراه
الشاكر الشكور صفة الحمد على كل حال
القدير القادر المقتدر صفة التوكل
هذه بعض من الصفات التى يجب ان نتحلى بها بالتخلق باسماءه وصفاته جل وعلا
وقال صل الله عليه وسلم (ان لله تسعة وتسعون اسما من احصاها دخل الجنة )
ان من سرار الخفية فى اسماء الله وصفاته وافعاله ان نتخلق بها فى معاملاتنا اليومية بالتحلى والانطباع
ترجمة واقعية فى مجتمعنا بالمعاملة الفاضلة الحسنة فيما بيننا
الرحمن الرحيم تلبسنا صفة الرحمة والتراحم
الحليم الكريم صفة تمن علينا بالكرم والحلم
العفو الغفور الغفار تجود بالتسامح فيما بيننا
الغنى الحكيم صفة الحكمة فى تصرفاتنا
الرقيب الشهيد صفة الاحسان تعبد الله كانك تراه
الشاكر الشكور صفة الحمد على كل حال
القدير القادر المقتدر صفة التوكل
هذه بعض من الصفات التى يجب ان نتحلى بها بالتخلق باسماءه وصفاته جل وعلا
ابوعاقلة حسن حمزة العالى- عدد الرسائل : 25
العمر : 63
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
رد: من اسرار اسماء الحسنى
مشكور أخونا أبوعاقلة على المساهمة الطيبة وربنا يجعلها في ميزان حسناتك
ود الدقناوي- فضي
- عدد الرسائل : 350
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 05/08/2008
رد: من اسرار اسماء الحسنى
الله يديك الصحة والعافية وهذه بعض معاني اسماء الله الحسني
الله : أسم دال على الذات الجامعه لصفات الالهيه كلها
الرحمن : واسع الرحمه لخلقه مؤمنهم و كافرهم فى معاشهم ومعادهم
الرحيم : المعطى من الثواب أضعاف العمل و لا يضيع لعامل عملا
الملك : المتصرف فى ملكه كما يشاء،المستغنى بنفسه عما سواه
القدوس : المنزه عن كل وصف لا يدركه حس أو خيال ، الطاهر المطهر عن الافات
السلام : السالم من العيوب و النقائض ، الناشر سلامته على خلقه
المؤمن : المصدق نفسه و كتبه و رسله فيما بلغوه عنه ، المؤمن عباده من الخوف
المهيمن : المسيطر على كل شىء بكمال قدرته ، القائم على خلقه
العزيز : الغالب الذى لا نظير له ، وتشتد الحاجه اليه
الجبار : المنفذ مشيئته على سبيل الاجبار فى كل أحد
المتكبر : المنفرد بصفات العظمه و الكبرياء ، المتكبر عن النقض و الحاجه
الخالق : المبدع لخلقه بارادته على غير مثال سابق
البارىء : المميز لخلقه بالاشكال المختلفه بريئه من التفاوت و عدم التناسب
المصور : الذى أعطى لكل خلق صوره و هيئه مفرده
الغفار : الذى يستر القبيح فى الدنيا ، و يتجاوز عنه فى الاخره
القهار : الذى يقهر الجبابره بالاماته و الاذلال ، و لا مراد لحكمه
الوهاب : المتفضل بالعطايا ، المنعم بها دون أستحقاق عليه
الرزاق : خالق الارزاق ، المتكفل بايصالها الى خلقه
الفتاح : الذى يفتح خزائن رحمته لعباده ، ويعلى الحق و يخزى الباطل
العليم : المحيط علمه بكل شىء ، و لا تخفى عليه خلفيه
القابض : قابض بره عمن يشاء من عباده حسب ارادته
الباسط : ناشر بره على من يشاء من عباده حسب ارادته
الخافض : الذى يخفض الكفار بالاشقاء ، ويخفضهم فى دركات الجحيم
الرافع : الرافع المعلى للاقدار ، برفع أولياءه بالتقريب فى الدنيا و الاخره
المعز : المعز المؤمنين بطاعته ، الغافر لهم برحمته ، المانح لهم دار كرامته
المذل : مذل الكافرين بعصيانهم ، مبوى لهم دار عقوبته
السميع : الذى لا يغيب عنه مسموع و أن خفى ، يعلم السر و أخفى
البصير : الذى يشاهد جميع الموجدات و لا تخفى عليه خافيه
الحكم : الذى اليه الحكم ، و لا مرد لقضائه ، و لا معقب لحكمته
العدل : الذى ليس فى قوله أو ملكه خلل ، الكامل فى عدالته
اللطيف : البر بعباده ، العالم بخفايا أمورهم ، و لا تدركه حواسهم
الخبير : العالم بكل شىء ظاهره و باطنه ، فلا يحدث شىء الابخبرته
الحليم : الذى لا يعجل الانتقام عجله و طيشا مع غايه الاقتدار
العظيم : الذى لا تصل العقول الى كنه ذاته وليس لعظمته بدايه ولا نهايه
الغفور : الذى لا يؤخذ على ذنوب التائبين ، ويبدل السيئات حسنات
الشكور : المنعم على عباده بالثواب الجزيل على العمل القليل ، بلا حاجه من اليه
العلى : الذى علا بذاته و صفاته من مدارك الخلق و حواسهم
الكبير : ذو الكبرياء و العظمه المتنزه عن أوهام خلقه و مداركهم
الحفيظ : حافظ الكون من الخلل و حافظ أعمال عباده للجزاء و حافظ كتابه
المقيت : خالق الاقوات وموصله الى الابدان ، و الى القلوب الحكمه و المعرفه
الحسيب : الذى يكفى عباده حاجتهم و يحاسبهم باعمالهم يوم القيامه
الجليل : عظيم القدر بجلاله و كماله فى ذاته و جميع صفاته
الكريم : الجواد المعطى الذى لا ينفذ عطاؤه ، واذا وعد وفى
الرقيب : الملاحظ لما يرعاه ملاحظه تامه دائمه ، و لا يغفل عنه أبدا
المجيب : الذى يجيب الداعى اذا دعاه ، و يتفضل قبل الدعاء
الواسع : الذى وسع كرسيه ورحمته و رزقه جميع خلقه
الحكيم : المنزه عن فعل ما لا ينبغى ، و ما لا يليق بجلاله و كماله
الودود : المتحبب الى خلقه بمعرفته و عفوه و رحمته و رزقه و كفايته
المجيد : الشريف ذاته ، الجميل أ فعاله ، الجزيل عطاؤه و ذو اله
الباعث : باعث الموتى للحساب و الجزاء و باعث رسله الى خلقه
الشهيد : العالم بالامور الظاهره و الباطنه المبين و حدانيته بالدلائل الواضحه
الحق : خالق كل شىء بحكمته ، باعث من فى القبور للجزاء و الحساب
الوكيل : الموكل اليه الامور و المصالح ، المعتمد عليه عباده فى حاجاتهم
القوى : ذو القدره التامه الكامله ، فلا يعجز عن شىء بحال
المتين : الثابت الذى لا يتزلزل ، و العزيز الذى لا يغلب ، فلا يعجز بحال
الولى : المحب أولياءه الناصر لهم ، المذل أعداءه فى الدنيا و الاخره
الحميد : المستحق الحمد و الثناء ولجلال ذاته ، وعلو صفاته ، وعظيم قدرته
المحصى : الذى لا يفوته دقيق و لا يعجزه جليل ، و لا يشغله شىء عن شىء
المبدىء : الذى بدأ الخلق من العدم على غير مثال سابق
المعيد : الذى يعيد الخلق الى الموت ، ثم يعيدهم للحياه للحساب
المحيى : الذى يحيى الاجسام با يجاد الارواح فيها
المميت : الذى يميت الاجسام بنزع الارواح منها
الحى : المتصف بالحياه الابديه ، فهو الباقى أذلا وابدا
القيوم : القيم على كل شىء بالرعايه له و تقوم الاشياء وتدوم به
الواجد : الذى يجد كل ما يطلبه و يريده ، و لا يضل عنه شىء
الماجد : كثير الا حسان و الافضال ، أ و ذو المجد و الشرف التام الكامل
الواحد : المنفرد ذاتا و صفاتا و أفعالا بالالوهيه و الربوبيه
الصمد : السيد المقصود بالحوائج على االدوام ، العظيم قدرته
القادر : المنفرد باختراع الموجودات ، المستغنىعن معونه غيره بلا عجز
المقتدر : الذى يقدر على ما يشاء ، و لا يمتنع عليه شىء
المقدم : مقدم أنيياءه و أولباءه بتقريبهم و هدايتهم معطيهم عوالى الرتب
المؤخر : مؤخر أعداءه بابعادهم ، وضرب الحجاب بينه وبينهم
الاول : السابق للاشياء كلها ، الموجوده أولا و لاشىء قبله
الاخر : الباقى بعد فناء خلقه جميعهم و لا نهايه لهم
الظاهر : الظاهر بأياته و علامات قدرته ، المطلع على ما ظهر من الخلق
الباطن : المحتجب عن أ نظار الخلق ، المطلع على ما بطن من الخلق
الوالى : المتولى للاشياء المتصرف فيها بمشيئته و حكمته و يتفذ فيها امره
المتعالى : المتنزه عن صفات المخلوقين ، المرتفع عن صفات النقائص
البر : الذى لا يصدر عنه القبح ، العطوف غلى عباده المحسن اليهم
التواب : الذى ييسر للعصاه طريق التوبه ويقبله منهم و يعفو عنهم
المنتقم : معاقب العصاه على اعمالهم و أ قوالهم على قدر استحقاقهم
العفو : الذى يصفح عن الذنوب ، و يترك مجازاه المسيئين اذا تابوا
الرءوف : المنعم على عباده بالتوبه و المغفره ، العاطف عليهم برأفته و رحمته
مالك الملك : القادر تام القدره فلا مرد لقضائه ، و لا معقب لحكمه
ذو الجلال و الاكرام : صاحب الشرف و الجلال و الكمال فى الصفات و الافعال
المقسط : العادل فى حكمه المنتصف للمظلوم من الظالم بلا حيف أو جور
الجامع : جامع الخلق يوم القيامه للحساب و الجزاء
الغنى : المستغنى عن كل ما عداه المفتقر اليه من سواه
المغنى : يغنى بفضله من يشاء من عباده ، و كل غتى يرجع اليه
المانع : الذى يمنع بفضله من أستحق المنع ، ويمنع اولياءه من الكافرين
الضار : الذى ينزل الضر على من يشاء من عباده بالعقاب و غيره
النافع : الذى يعم جميع خلقه بالخير ويزيد لمن يشاء
النور : المنزه عن كل عيب ، المنور ذا العمايه ، المرشد الغاوين
الهادى : هادى القلوب الى الحق و مافيه صلاحها دينا و دنيا
البديع : خالق الاشياء بلا مثال سابق ، و لا نظير له فى ذاته و صفاته
الباقى : دائم الوجود بلا انتهاء و لا يقبل الفناء
الوارث : الذى ترجع اليه الاملاك بعد فناء الملاك
الرشيد : الذى أرشد الخلق و هداهم الى مصالحهم و يصرفهم بحكمته
الصبور : الذى لا يعاجل بالعقوبه ، فيمهل و لا يهمل
الله : أسم دال على الذات الجامعه لصفات الالهيه كلها
الرحمن : واسع الرحمه لخلقه مؤمنهم و كافرهم فى معاشهم ومعادهم
الرحيم : المعطى من الثواب أضعاف العمل و لا يضيع لعامل عملا
الملك : المتصرف فى ملكه كما يشاء،المستغنى بنفسه عما سواه
القدوس : المنزه عن كل وصف لا يدركه حس أو خيال ، الطاهر المطهر عن الافات
السلام : السالم من العيوب و النقائض ، الناشر سلامته على خلقه
المؤمن : المصدق نفسه و كتبه و رسله فيما بلغوه عنه ، المؤمن عباده من الخوف
المهيمن : المسيطر على كل شىء بكمال قدرته ، القائم على خلقه
العزيز : الغالب الذى لا نظير له ، وتشتد الحاجه اليه
الجبار : المنفذ مشيئته على سبيل الاجبار فى كل أحد
المتكبر : المنفرد بصفات العظمه و الكبرياء ، المتكبر عن النقض و الحاجه
الخالق : المبدع لخلقه بارادته على غير مثال سابق
البارىء : المميز لخلقه بالاشكال المختلفه بريئه من التفاوت و عدم التناسب
المصور : الذى أعطى لكل خلق صوره و هيئه مفرده
الغفار : الذى يستر القبيح فى الدنيا ، و يتجاوز عنه فى الاخره
القهار : الذى يقهر الجبابره بالاماته و الاذلال ، و لا مراد لحكمه
الوهاب : المتفضل بالعطايا ، المنعم بها دون أستحقاق عليه
الرزاق : خالق الارزاق ، المتكفل بايصالها الى خلقه
الفتاح : الذى يفتح خزائن رحمته لعباده ، ويعلى الحق و يخزى الباطل
العليم : المحيط علمه بكل شىء ، و لا تخفى عليه خلفيه
القابض : قابض بره عمن يشاء من عباده حسب ارادته
الباسط : ناشر بره على من يشاء من عباده حسب ارادته
الخافض : الذى يخفض الكفار بالاشقاء ، ويخفضهم فى دركات الجحيم
الرافع : الرافع المعلى للاقدار ، برفع أولياءه بالتقريب فى الدنيا و الاخره
المعز : المعز المؤمنين بطاعته ، الغافر لهم برحمته ، المانح لهم دار كرامته
المذل : مذل الكافرين بعصيانهم ، مبوى لهم دار عقوبته
السميع : الذى لا يغيب عنه مسموع و أن خفى ، يعلم السر و أخفى
البصير : الذى يشاهد جميع الموجدات و لا تخفى عليه خافيه
الحكم : الذى اليه الحكم ، و لا مرد لقضائه ، و لا معقب لحكمته
العدل : الذى ليس فى قوله أو ملكه خلل ، الكامل فى عدالته
اللطيف : البر بعباده ، العالم بخفايا أمورهم ، و لا تدركه حواسهم
الخبير : العالم بكل شىء ظاهره و باطنه ، فلا يحدث شىء الابخبرته
الحليم : الذى لا يعجل الانتقام عجله و طيشا مع غايه الاقتدار
العظيم : الذى لا تصل العقول الى كنه ذاته وليس لعظمته بدايه ولا نهايه
الغفور : الذى لا يؤخذ على ذنوب التائبين ، ويبدل السيئات حسنات
الشكور : المنعم على عباده بالثواب الجزيل على العمل القليل ، بلا حاجه من اليه
العلى : الذى علا بذاته و صفاته من مدارك الخلق و حواسهم
الكبير : ذو الكبرياء و العظمه المتنزه عن أوهام خلقه و مداركهم
الحفيظ : حافظ الكون من الخلل و حافظ أعمال عباده للجزاء و حافظ كتابه
المقيت : خالق الاقوات وموصله الى الابدان ، و الى القلوب الحكمه و المعرفه
الحسيب : الذى يكفى عباده حاجتهم و يحاسبهم باعمالهم يوم القيامه
الجليل : عظيم القدر بجلاله و كماله فى ذاته و جميع صفاته
الكريم : الجواد المعطى الذى لا ينفذ عطاؤه ، واذا وعد وفى
الرقيب : الملاحظ لما يرعاه ملاحظه تامه دائمه ، و لا يغفل عنه أبدا
المجيب : الذى يجيب الداعى اذا دعاه ، و يتفضل قبل الدعاء
الواسع : الذى وسع كرسيه ورحمته و رزقه جميع خلقه
الحكيم : المنزه عن فعل ما لا ينبغى ، و ما لا يليق بجلاله و كماله
الودود : المتحبب الى خلقه بمعرفته و عفوه و رحمته و رزقه و كفايته
المجيد : الشريف ذاته ، الجميل أ فعاله ، الجزيل عطاؤه و ذو اله
الباعث : باعث الموتى للحساب و الجزاء و باعث رسله الى خلقه
الشهيد : العالم بالامور الظاهره و الباطنه المبين و حدانيته بالدلائل الواضحه
الحق : خالق كل شىء بحكمته ، باعث من فى القبور للجزاء و الحساب
الوكيل : الموكل اليه الامور و المصالح ، المعتمد عليه عباده فى حاجاتهم
القوى : ذو القدره التامه الكامله ، فلا يعجز عن شىء بحال
المتين : الثابت الذى لا يتزلزل ، و العزيز الذى لا يغلب ، فلا يعجز بحال
الولى : المحب أولياءه الناصر لهم ، المذل أعداءه فى الدنيا و الاخره
الحميد : المستحق الحمد و الثناء ولجلال ذاته ، وعلو صفاته ، وعظيم قدرته
المحصى : الذى لا يفوته دقيق و لا يعجزه جليل ، و لا يشغله شىء عن شىء
المبدىء : الذى بدأ الخلق من العدم على غير مثال سابق
المعيد : الذى يعيد الخلق الى الموت ، ثم يعيدهم للحياه للحساب
المحيى : الذى يحيى الاجسام با يجاد الارواح فيها
المميت : الذى يميت الاجسام بنزع الارواح منها
الحى : المتصف بالحياه الابديه ، فهو الباقى أذلا وابدا
القيوم : القيم على كل شىء بالرعايه له و تقوم الاشياء وتدوم به
الواجد : الذى يجد كل ما يطلبه و يريده ، و لا يضل عنه شىء
الماجد : كثير الا حسان و الافضال ، أ و ذو المجد و الشرف التام الكامل
الواحد : المنفرد ذاتا و صفاتا و أفعالا بالالوهيه و الربوبيه
الصمد : السيد المقصود بالحوائج على االدوام ، العظيم قدرته
القادر : المنفرد باختراع الموجودات ، المستغنىعن معونه غيره بلا عجز
المقتدر : الذى يقدر على ما يشاء ، و لا يمتنع عليه شىء
المقدم : مقدم أنيياءه و أولباءه بتقريبهم و هدايتهم معطيهم عوالى الرتب
المؤخر : مؤخر أعداءه بابعادهم ، وضرب الحجاب بينه وبينهم
الاول : السابق للاشياء كلها ، الموجوده أولا و لاشىء قبله
الاخر : الباقى بعد فناء خلقه جميعهم و لا نهايه لهم
الظاهر : الظاهر بأياته و علامات قدرته ، المطلع على ما ظهر من الخلق
الباطن : المحتجب عن أ نظار الخلق ، المطلع على ما بطن من الخلق
الوالى : المتولى للاشياء المتصرف فيها بمشيئته و حكمته و يتفذ فيها امره
المتعالى : المتنزه عن صفات المخلوقين ، المرتفع عن صفات النقائص
البر : الذى لا يصدر عنه القبح ، العطوف غلى عباده المحسن اليهم
التواب : الذى ييسر للعصاه طريق التوبه ويقبله منهم و يعفو عنهم
المنتقم : معاقب العصاه على اعمالهم و أ قوالهم على قدر استحقاقهم
العفو : الذى يصفح عن الذنوب ، و يترك مجازاه المسيئين اذا تابوا
الرءوف : المنعم على عباده بالتوبه و المغفره ، العاطف عليهم برأفته و رحمته
مالك الملك : القادر تام القدره فلا مرد لقضائه ، و لا معقب لحكمه
ذو الجلال و الاكرام : صاحب الشرف و الجلال و الكمال فى الصفات و الافعال
المقسط : العادل فى حكمه المنتصف للمظلوم من الظالم بلا حيف أو جور
الجامع : جامع الخلق يوم القيامه للحساب و الجزاء
الغنى : المستغنى عن كل ما عداه المفتقر اليه من سواه
المغنى : يغنى بفضله من يشاء من عباده ، و كل غتى يرجع اليه
المانع : الذى يمنع بفضله من أستحق المنع ، ويمنع اولياءه من الكافرين
الضار : الذى ينزل الضر على من يشاء من عباده بالعقاب و غيره
النافع : الذى يعم جميع خلقه بالخير ويزيد لمن يشاء
النور : المنزه عن كل عيب ، المنور ذا العمايه ، المرشد الغاوين
الهادى : هادى القلوب الى الحق و مافيه صلاحها دينا و دنيا
البديع : خالق الاشياء بلا مثال سابق ، و لا نظير له فى ذاته و صفاته
الباقى : دائم الوجود بلا انتهاء و لا يقبل الفناء
الوارث : الذى ترجع اليه الاملاك بعد فناء الملاك
الرشيد : الذى أرشد الخلق و هداهم الى مصالحهم و يصرفهم بحكمته
الصبور : الذى لا يعاجل بالعقوبه ، فيمهل و لا يهمل
قاسم ابراهيم- فضي
- عدد الرسائل : 361
العمر : 50
الموقع : الرياض العليا شارع الثلاثين
العمل/الترفيه : الرياض
المزاج : الحمد لله رائق
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
رد: من اسرار اسماء الحسنى
اللهم انا نسالك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا ان تجزي كل من كتب علماً نافعاً ونور عقول المسلمين وأرشدهم الى طاعتك وخدمة دينك الذي انزلت
اللهم آمين يا رب العالمين
اللهم آمين يا رب العالمين
النحلة- فضي
- عدد الرسائل : 202
العمر : 43
الموقع : المدينة المنورة
المزاج : في قمة السعادة
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
رد:
شكرا يا ابوعاقلة علي الموضوع القيم.
ونحن نضيف علية مايلي:
اكتشف د.إبراهيم كريم مبتكر علم البايوجيو متري أن أسماء الله الحسنى لها طاقة شفائيه لعدد هائل من الأمراض وبواسطة أساليب القياس الدقيقة المختلفة في قياس الطاقة داخل جسم الإنسان واكتشف أن لكل اسم من أسماء الله الحسنى طاقة تحفز جهاز المناعة للعمل بكفاءة مثلى في عضو معين في جسم الإنسان واستطاع د.إبراهيم بواسطة تطبيق قانون الرنين أن يكتشف أن مجرد ذكر اسم من أسماء الله الحسنى يؤدي إلى تحسين في مسارات الطاقة الحيوية داخل جسم الإنسان وبعد أبحاث استمرت 3سنوات توصل د.إبراهيم إلى مايلي:-
اسم الله العدد اسم المرض
النافع 201 العظام
الجبار 206 العمود الفقري
النور 256 القلب
الرزاق 308 عضلة القلب
الغني 1060 الصداع النصفي
(اللطيف 129 الجيوب الأنفية
والغني 1060 =
والرحيم) 258 =
الرزاق 308 المعدة
الرءوف 293 القولون
البارئ 214 البنكرياس
النافع 201 أكياس دهنيه
القوي 116 الغدة التيموسيه
البارئ 214 الغدة فوق كلوية
السميع 180 الأذن
جل جلاله 102 السرطان
القوي 116 العضلات
المغني 1100 الأعصاب
جل جلاله 102 السرطان
(النور 256 العيون
والبصير 302 =
والوهاب) 14 =
المتعال 541 شرايين العين
الصبور 298 الأمعاء
الرشيد 514 البروستاتة
المهيمن 145 الروماتزيوم
الهادي 20 الغدة الصنوبرية
الخافض 1481 ضغط الدم
الرءوف 293 الركبة
البديع 86 الشعر
الوهاب 14 أوردة القلب
الجبار 206 الغدة الدرقية
الجبار 206 الشريان
الرافع 351 الفخذ
الحي 18 الكلى
النافع 201 الكبد
الخالق 731 الرحم
الهادي 20 المثانة
الظاهر 1106 عصب العين
الرزاق 308 الرئة
ويشير الدكتور أن أول شخص تجرى عليه الأبحاث حيث عالج عينه من الالتهاب وانتهى بنطق التسبيح باسم النور والوهاب والخبير وخلال عشر دقائق تم الشفاء وزال احمرار العين ,ويلاحظ أن نفس أسماء لفظ الجلالة تستخدم للوقاية أيضا ,وقد اكتشف أن طاقة الشفاء تتضاعف عند تلاوة آيات الشفاء بعد ذكر التسبيح بأسماء الله الحسنى وهذه الآيات هيويشف صدور المؤمنين) ..(وشفاء لما في الصدور)..(فيه شفاء للناس)....(وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمه)...(وإذا مرضت فهو يشفين)..(قل هو للذين آمنو هدى وشفاء)
(طريقة العلاج):-وضع اليد على مكان الألم وذكر التسبيح إلى ماشاء الله.ويكرر ذلك حتى باذن الله يزول الألم وبالله التوفيق
منقول
ونحن نضيف علية مايلي:
اكتشف د.إبراهيم كريم مبتكر علم البايوجيو متري أن أسماء الله الحسنى لها طاقة شفائيه لعدد هائل من الأمراض وبواسطة أساليب القياس الدقيقة المختلفة في قياس الطاقة داخل جسم الإنسان واكتشف أن لكل اسم من أسماء الله الحسنى طاقة تحفز جهاز المناعة للعمل بكفاءة مثلى في عضو معين في جسم الإنسان واستطاع د.إبراهيم بواسطة تطبيق قانون الرنين أن يكتشف أن مجرد ذكر اسم من أسماء الله الحسنى يؤدي إلى تحسين في مسارات الطاقة الحيوية داخل جسم الإنسان وبعد أبحاث استمرت 3سنوات توصل د.إبراهيم إلى مايلي:-
اسم الله العدد اسم المرض
النافع 201 العظام
الجبار 206 العمود الفقري
النور 256 القلب
الرزاق 308 عضلة القلب
الغني 1060 الصداع النصفي
(اللطيف 129 الجيوب الأنفية
والغني 1060 =
والرحيم) 258 =
الرزاق 308 المعدة
الرءوف 293 القولون
البارئ 214 البنكرياس
النافع 201 أكياس دهنيه
القوي 116 الغدة التيموسيه
البارئ 214 الغدة فوق كلوية
السميع 180 الأذن
جل جلاله 102 السرطان
القوي 116 العضلات
المغني 1100 الأعصاب
جل جلاله 102 السرطان
(النور 256 العيون
والبصير 302 =
والوهاب) 14 =
المتعال 541 شرايين العين
الصبور 298 الأمعاء
الرشيد 514 البروستاتة
المهيمن 145 الروماتزيوم
الهادي 20 الغدة الصنوبرية
الخافض 1481 ضغط الدم
الرءوف 293 الركبة
البديع 86 الشعر
الوهاب 14 أوردة القلب
الجبار 206 الغدة الدرقية
الجبار 206 الشريان
الرافع 351 الفخذ
الحي 18 الكلى
النافع 201 الكبد
الخالق 731 الرحم
الهادي 20 المثانة
الظاهر 1106 عصب العين
الرزاق 308 الرئة
ويشير الدكتور أن أول شخص تجرى عليه الأبحاث حيث عالج عينه من الالتهاب وانتهى بنطق التسبيح باسم النور والوهاب والخبير وخلال عشر دقائق تم الشفاء وزال احمرار العين ,ويلاحظ أن نفس أسماء لفظ الجلالة تستخدم للوقاية أيضا ,وقد اكتشف أن طاقة الشفاء تتضاعف عند تلاوة آيات الشفاء بعد ذكر التسبيح بأسماء الله الحسنى وهذه الآيات هيويشف صدور المؤمنين) ..(وشفاء لما في الصدور)..(فيه شفاء للناس)....(وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمه)...(وإذا مرضت فهو يشفين)..(قل هو للذين آمنو هدى وشفاء)
(طريقة العلاج):-وضع اليد على مكان الألم وذكر التسبيح إلى ماشاء الله.ويكرر ذلك حتى باذن الله يزول الألم وبالله التوفيق
منقول
huzyfa- فضي
- عدد الرسائل : 232
تاريخ التسجيل : 04/05/2008
رد: من اسرار اسماء الحسنى
مشكورين أبو القاسم وحذيفة على المعلومات القيمة جعلها الله في ميزان حسناتكم
ود الدقناوي- فضي
- عدد الرسائل : 350
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 05/08/2008
رد: من اسرار اسماء الحسنى
مشكوريين علي االمعلومات
حسب الرسول مبارك- فضي
- عدد الرسائل : 330
العمر : 48
العمل/الترفيه : محام
تاريخ التسجيل : 08/06/2008
رد: من اسرار اسماء الحسنى
من أجمل المواضيع اللي قرأتها في المنتدى
أنار الله دربكم ورزقكم من حيث لا تحتسبوا
تقبلوا مروري
أنار الله دربكم ورزقكم من حيث لا تحتسبوا
تقبلوا مروري
البطحانيه- برونز
- عدد الرسائل : 104
العمر : 33
الموقع : جدة
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : روقان ع الآخر....!
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
بشاقرة نفر :: الفئة الأولى :: اقسام المنتدي :: قمير شلولة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد أغسطس 16, 2015 2:23 am من طرف ود النيل
» المنتدى مهمل
الأحد أغسطس 16, 2015 1:44 am من طرف ود النيل
» صباحات ...... غادة فؤاد السمان
الإثنين أبريل 07, 2014 4:32 pm من طرف غادا فؤاد السمّان
» ليش بسكر الجوال تخاف من الهواء البارد حول الف ريال - قصيدة
الثلاثاء فبراير 26, 2013 12:46 am من طرف محمد احمد عويضة
» الصديق أبو إدريس الرجل الذي فقدناه
الجمعة نوفمبر 23, 2012 10:52 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد
» من المحسى للاهل بالبشاقرة شرق
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:33 am من طرف ايهاب عبدالفتاح محمد
» بشائر الفضل الإلهى فى العقيدة
الأحد فبراير 12, 2012 10:02 am من طرف انورفؤاد
» فقيد البشاقرة
الخميس سبتمبر 29, 2011 3:25 am من طرف ود الفعج
» عــــــــــــــــــــــــــــدنا
السبت أغسطس 06, 2011 2:25 pm من طرف Admin